كيف للاحتفال عام 2019 من الخنزير الأصفر الترابية

في الثقافة الصينية ، اعتبر الخنزير رمزا للسعادة والازدهار والثروة. يكمل Yellow Yellow Pig دورة التقويم الصيني التي تبلغ مدتها اثني عشر عامًا ، مما يمنحهم جميعًا هدايا سخية. وهذا هو السبب في أن السنة الجديدة ، 2019 ، ينبغي أن تكون واحدة من أكثر السنوات نجاحًا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحسين وضعهم المالي ، وإنشاء أسرة والبحث عن أشخاص مقربين من روح ومصالح.

ما الألوان في الملابس للاستخدام

تلعب رمزية اللون دورًا مهمًا في الأبراج الصينية. مع ذلك ، يمكنك حتى نقل أي رسالة ، ومحاولة جذب المشاعر الإيجابية والحظ والثروة.

يجب أن يتوافق لون الفستان مع عنصر التحكم - الأرض. يمكنك استخدام كل من الألوان "الخريف" (الأحمر ، بورجوندي ، جميع ظلال الأخضر والأصفر والبني) ، و "احتفالي ورسمي" (الذهبي والأحمر مشرق والوردي).

تساعد الألوان المحايدة والرائعة على استكمال الصورة بشكل جيد. أضف عنصرًا رماديًا أو أبيض أو بنفسجي أو أزرق إلى ملابسك! وبالتالي فإن الصورة تصبح أسهل وأكثر إشراقا. ومع ذلك ، ليس من الضروري التقاط ملابس من اللون الأسود ، لأنها ترمز إلى الشر والمحنة.

للمساعدة في إنشاء صورة للعام الجديد ، سيساعد جدول الألوان التالي:

اللونقيمة اللونالرئيسية / إضافية في الصورةالتوافق
أصفرلون الأرض. منذ العصور القديمة ، المرتبطة في الصين مع الحياة والثروة والخصوبة والنجاح والمركزية والسمو.الرئيسيةالأحمر والبني والأزرق.
الذهب (معدني)لون الثروة والألوهية والاستقرار.إضافيالأحمر والبني والذهب بورجوندي.
أخضرلون الميلاد والحياة الجديدة والتجديد والشباب والأمل.الرئيسيةالذهبي والأبيض والأصفر الداكن.
أحمرلون الفرح والحظ السعيد والنجاح والاحتفال.الرئيسيةالأصفر والذهبي.
أبيضاللون غامض ومتناقض: من ناحية ، يرمز إلى النقاء والهدوء ، من ناحية أخرى - البرد والغدر.اختياري للتأكيد على اللون الرئيسي.مع أي لون.
أسوداللون ، يرمز إلى كل من المفهوم الجماعي "الشر" والظلام ، وكذلك التعلم ، السلبية والغموض.إضافيمع أي لون.
أزرقلون النبلاء والسماء الصافية (الهدوء) والحنان.إضافية ، ل يرتبط أكثر بعناصر الماء والهواء.الأبيض والأصفر والذهب.
رماديلون النبل والصمت.اختياري لتنعيم الألوان الزاهية اللامعة.مع أي لون.
أسمريرمز لون الأرض ولحاء الشجرة إلى الاستقرار والاستقرار.اختياري أو أساسي.الأخضر والأبيض والرمادي والأصفر.
البرتقاليرمز الفرح والتفاني والنشاط.الرئيسيةالأزرق والأخضر والأصفر والأبيض والرمادي والأسود.
ورديلون البراءة والحنان والرومانسية والعطف.الابتدائية أو اختياري.الرمادي والأبيض والبني والأزرق والأصفر والذهب والأحمر والبرتقالي.

لا تخافوا لتجربة مجموعات! تبدو ألوان الملابس المشرقة والخفيفة (الباستيل) جيدة بنفس القدر.

ما لارتداء للشركات

تبرز بين الزملاء بطريقة مشرقة وإيجابية! الجمع بين الألوان الزاهية للحفاظ على جو احتفالي.

يمكن للفتيات ارتداء الفساتين ذات التنانير العريضة والرقيقة الطويلة. ستبدو الأزياء أيضًا جديدة: تنانير بأرجل واسعة أو بلوزات بأكمام واسعة. لا ينبغي أن تقلق بشأن النسيج: تبدو الأقمشة الكثيفة والمتجددة الهواء جيدة بنفس الدرجة (سيكون الحل الجريء والأصلي مزيجًا متناسقًا من أنواع مختلفة من القماش).

يمكن أن تكون الأحذية على الإطلاق. في هذا الموسم ، ستكون الأحذية والأحذية الرياضية والصنادل المصنوعة من الجلد اللامع والمزينة بأحجار الراين أو الترتر مفيدة. اجعل من تخيلاتك عن الاكسسوارات والمجوهرات حقيقة واقعة. بعد إضافة صورة مشرقة ، ستجذب على وجه التحديد النجاح في الشؤون المالية!

TIP! خيار جيد سيكون لعقد حفلة رأس السنة للشركة. النمط الصيني هو واحد من الأكثر شعبية.

بالنسبة للرجال ، أنصحك أيضًا باختيار شيء ملون وممتع. على سبيل المثال ، سترة وسروال مشرق من نفس اللون أو نغمات مماثلة - الصورة ليست رسمية للغاية ، ولكنها مهيبة واحتفالية. يمكنك محاولة إضافة تسليط الضوء بمساعدة ربطة عنق أو فراشة مثيرة للاهتمام - لذلك ستجذب الانتباه إلى نفسك بالتأكيد! كخيار آخر - قميص مع سترة ، أو سترة أو سترة مشرقة. الأحذية هي أيضا أي ، ولكن مجتمعة بتناغم مع الصورة.

نختار القوس للاحتفال بالعام الجديد في المنزل

الصورة الصحيحة هي مفتاح النجاح. كما يقول المثل: "بينما تحتفل بالعام الجديد ، سوف تنفقه".

يجب أن يكون البصل في المنزل مهماً كما هو مريح. لا تبالغي مع الماكياج ، تعقيد الفستان والمجوهرات. اختيار شيء بسيط ، ولكن لطيفة وإيجابية واحتفالية. يمكنك الاتفاق مع الضيوف واللباس في نفس لوحة الألوان أو النمط. سوف تفهم المزيد من التفاصيل ما يمكن وضعه في العام الجديد 2019.

فساتين سهرة عصرية للعام الجديد 2019

تعد السنة القادمة بأن تكون ممتعًا ، وبالتالي عليك أن تلبيها بكرامة. يمكن للسيدات اختيار أفضل الزي مشرق:

  • فساتين مع تنورة كاملة ؛
  • فساتين طويلة رايات أو صندرسس.
  • فساتين مستقيمة من الحرير ؛
  • وزرة مشرقة أو دعاوى ؛
  • البلوزات أو السترات مع الأكمام واسعة.

ما هي السنة الجديدة لتلبية علامات مختلفة من البروج

سوف يساعدك الجدول في اختيار الزي المناسب وفقًا لعلامة البروج. لذلك سوف تجذب بالتأكيد حظًا سعيدًا في العام المقبل.

عنصرعلامة زودياكاللون الأساسيأناقة
الناربرج الحملالأحمر ، بورجوندي ، الأحمر.رايات فستان طويل أو مستقيم.
سترة من جلد الغزال أو الجلد الساطع والسراويل المطابقة
الأسد
القوس
أرضبرج الثورالبني والأخضر والبرتقالي والأصفر.فساتين بأكمام واسعة أو تنورة متجددة الهواء ؛
سترة ملونة أو سترة وسروال.
برج العذراء
الجدي
الهواءالجوزاءالأخضر والأبيض.وزرة طويلة ، فساتين من النسيج الخفيف ؛
سهل ، على غرار رجل عارضة ، وشاح مشرق.
برج الميزان
برج الدلو
ماءسرطانالأزرق والذهب والأصفر.الحرير مستقيم أو الفساتين الطويلة على التوالي ؛
سترة مع الحمار طويلة ، والقمصان ذات اللون الحساس.
برج العقرب
سمك

خزانة رأس السنة الجديدة للرجال

يمكن للرجال أيضا إنشاء صورة جميلة لا تنسى! يمكنك اختيار إصدار أكثر رسمية وكلاسيكية ، بالإضافة إلى المزيد من الأناقة واللطف:

  • ملابس مطبوعات مشرقة ، منقوشة أو مخططة ؛
  • مجموعة من المخمل الفاخرة.
  • نظرة الرجعية (قبعة ، سترة من الطراز القديم ، قميص وسروال) ؛
  • البلوزات خمر مشرق.
  • السترات الرسمية الملونة والسراويل.

ما لا يمكن ارتداؤها في رأس السنة من الخنزير

سأقدم بعض النصائح حول ما لا ينبغي ارتداؤه في رأس السنة الجديدة.

  • الملابس ذات المطبوعات الزهرية والزينة تبدو غريبة في فصل الشتاء.
  • الدعاوى مع إدراج الفراء تبدو قديمة جدا.
  • لا ترتدي شيئًا صريحًا جدًا - مثل هذه الملابس لن تشدد على الجاذبية ، ولكنها ستبدو مبتذلة.
  • تجنب تلوين الملابس الحمضية - هذا الزي يبدو رخيصًا ولا يزينه.
  • ارتد ملابسك حسب الموسم - فساتين الصيف تبدو رابحة في فصل الشتاء.
  • التقط الملحقات بشكل معتدل - التشابه مع شجرة عيد الميلاد لا يرسم أي شخص.

نصائح مفيدة

يجب أن يكون الاحتفال برأس السنة الجديدة حتى يظل النصر هو المشاعر الإيجابية فقط. ستساعدك النصائح التالية على عدم تفويت الحالة المزاجية الاحتفالية وحفظ الصورة المطلوبة.

  • فكر في الأسلوب مقدمًا للحصول على الوقت اللازم لالتقاط الزي المناسب.
  • تطابق شعرك مع بقية الطريق بحيث يبدو كل شيء متناغم.
  • أحذية مريحة هي مفتاح المرح.
  • لا تتراكم الصورة بأوسمة زائدة.
  • لا تفعل ماكياج مشرق جدا ، والتي سوف تندمج مع الفستان.
  • حاول الجمع بين الألوان في ثوب لتحديث وتنويع الصورة.

يعد 2019 الجديد بأن يكون ممتعًا وإيجابيًا ومليئًا بالنجاح. ضع علامة عليها مع أغلى الناس ، لأنه ليس من دون سبب أن الخنزير في الثقافة الصينية هو أحد رموز الأسرة والدفء الروحي.

شاهد الفيديو: شاهد. الصين تستعد لاستقبال عام الخنزير بثلاثة مليارات رحلة سفر (شهر اكتوبر 2019).

ترك تعليقك